السبت, أبريل 13, 2024
Homeالدروبشيبينجهل شركة تاجر Taager نصابة ؟

هل شركة تاجر Taager نصابة ؟

بالتأكيد رأيت هذة العبارة أمامك مرات عديدة وانت تبحث عن فرصة للعمل والربح من خلال الإنترنت وكانت شركة تاجر من العلامات في إطار هذا الحديث ولكن كانت تأخذك الريبة عندما ترى جملة هل شركة تاجر نصابة ؟ ، وللإجابة على هذا التساؤل دعنا نتعرف سويا على شركة تاجر .

 

شركة تاجر
شركة تاجر

شركة تاجر Taager

تاجر Taager هي شركة مصرية تعمل في مجال التجارة الإلكترونية بنظام الدروبشيبينج ، وهو نظام يسمح بتسويقك لمنتج ما موجود عند شخص أخر دون أي تدخل منك في العملية اللوجيستية من تجهيز للمنتج ومن ثم شحنه للعميل النهائي وبالتالي توفير المال اللازم لبداية البيزنس وإن أردت التعرف أكثر عن الدروبشيبينج يمكنك قراءة ( هذة المقال  ) الذي يشرح الدروبشيبينج ببساطة ، وبالطبع ستحتاج للتعمق أكثر لفهم طبيعة عمل شركة تاجر Taager فإليك هذة المقالة التي توضح مميزات وعيوب موقع تاجر Taager بتفاصيل أكثر .

ومن السطور السابقة نستنتج أن شركة تاجر تعطي أملا كبيرا لكسب المال دون عناء من وجهة نظر بعض الناس الذين ضاق بهم الحال وظنوا أنهم بكل سهولة سيحصلون على أموال كثيرة دون بذل أي مجهود ، وللأسف هذا الكلام يتم ترويجه من قبل الكثيرين وهو أمر عاري تماما من الصحة .

ولكن الحقيقة تقول ان شركة تاجر تختص في مجال من مجالات التجارة وهي التجارة الإلكترونية من نوع دروبشيبينج كما وضحنا من قبل ، فكما الحال في أى تجارة يمكن أن تربح كثيرا ويمكن أيضا أن تخسر كثيرا وفق معايير تنفيذك لخطة البيع ومدى إلتزامك بها .

شركة تاجر تعتبر الأن بوابة ثراء لكثير من المصريين حيث أنها فتحت لهم أبوابا كثيرة للتجارة في بلاد مختلفة ، فتستطيع أن تتاجر في سلعة ما من الاف السلع ، وتبيعها للسوق المصري أو السعودي أو الإماراتي دون تكاليف شراء للمنتج ودون عناء التفكير في كيفية شحن المنتج لعميلك وتحصيل ثمنه ، لأن شركة تاجر تفعل كل ذلك بالنيابة عنك وانت فقط في منزلك تجني أرباحك من عمليات البيع .

فببساطة كل ما عليك هو إختيارك للمنتج أو السلعة التي ترغب في تسويقها وبيعها ، ثم تأخد الصور والمعلومات الخاصة بالمنتج وتفاصيله والتي يوفرها لك موقع شركة تاجر ، و تحدد هامش ربح المنتج ثم تختار طريقة التسويق وبناء خطتك من خلال صفحات التواصل الإجتماعي أو من خلال موقعك الإلكتروني وتبدأ في البيع وجني الأرباح .

ولكن يظل السؤال قائم ، لماذا يتهمها البعض بأنها شركة غير صادقة ؟

ببساطة لأن في هذا العصر أشخاصا لم يصلوا بعد لثقافة العمل الحر والقدرة على التجارة بشكل إلكتروني من خلال المواقع والمنصات الرقمية وتحقيق أرباح كبيرة ، لذلك تجدهم لا يصدقون كل من يحاول شرح الفكرة لهم ، وفي كثير من الأحيان يشعروا وكأن الموضوع غير صادق وغير حقيقي ، وبالطبع هذا بسبب جهلهم بالفكرة وليس عيب شركة تاجر من قريب أو بعيد .

للأسف ثقافة التجارة الإلكترونية والعمل الحر بدأت في الوصول لعالمنا العربي بعد وقت طويل من إنتشارها غربا ، لذلك من الطبيعي ان تجد الجهل سائد والقليل فقط من يبحث ويتعلم ويصل لمعرفة تقنيات وطرق حديثة للتجارة والأهم أنها لا تكلفك أموالا تذكر مقارنة ببدأ بيزنس حقيقي على أرض الواقع .

من خلال كل هذة المعطيات نستنتج أنه من الطبيعي ان تجد شخصا مجهولا يجهل بعض المعلومات يكتب منشورا على أحد منصات التواصل الإجتماعي يوضح فيه رفضه للفكرة او إتهامه للمنصة بالنصب على الناس دون وجه حق ، وكالعادة ينجح مروجي الإشاعات في السيطرة على بعض الناس التي تجهل الفكرة او المعلومة ، ومنهم من يصدق دون بحث او تحري وهذة هي المشكلة .

والأن بعد أن عرفنا ان شركة تاجر Taager شركة حقيقية تساعدك على الوصول للإستقلال المادي من خلال التجارة الإلكترونية ، دعونا نذكر بعض الأمور الهامة .

هذة المقالة لا تروج لشركة تاجر ولكن تشرح لك الأمر ببساطة لعلك تجد سبيلا لبدأ بيزنس أونلاين بأقل التكاليف ، ولكن إحذر من أن تقع في فح تصديق الكاذبين والمخادعين ، وهي فئة مبالغة في إقناعك بالفكرة حتى لو كانت المبررات غير منطقية ، فمنهم من تجده يقول لك انك ستصبح مليونير في غضون شهور قليلة ، ومنهم من يقنعك انك لن تبذل أي مجهود يذكر لتحقيق النجاح ، وبالطبع كل هذا عاري تماما من الصحة ، وإن أردت المزيد والتعمق أكثر ، أنصحك بقراءة هذة المقالة التي تشرح لك الدروبشيبينج بين الواقع والخيال .

أخيرا وليس أخرا عزيزي فنصيحتي لك هي ان تكون واقعيا حتى تنجح ، وقبل أن تصدق الكلام الذي تقرأه حاول ان تتحرى دقته ، ربما تكون فريسة  للمخادعين وناشري الإشاعات ، وكان هذا موضوع مقالتنا اليوم بخصوص التساؤل الذي يشغل بال الكثيرين هل شركة تاجر Taager نصابة ؟ .

Eslam Sherif
Eslam Sherif
باحث مصري شغوف بالمجال التقني وكل ما له علاقة بالتجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني
مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -

الأكثر شهرة