الأحد, سبتمبر 8, 2024
Homeالتسويق الإلكترونيخاصية جديدة ستفاجئك في ريلز انستجرام 2023

خاصية جديدة ستفاجئك في ريلز انستجرام 2023

ريلز انستجرام تلعب دورًا هامًا في نشر المحتوى التسويقي عبر المنصة، لذلك ستلاحظ تحديثات مستمرة في خصائصها من حين إلى أخر حتى يستمر التفاعل عليها قائمًا لأطول وقت ممكن.

تعتبر ريلز انستجرام من أقوى الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل الترويج لعلامتك التجارية، حيث تحقق مشاهدات وتفاعلات كبيرة للغاية في وقت قصير، لذلك كان من الضروري إحداث بعض التغيرات فيها لتناسب الجميع.

تعرف على خاصية زيادة مدة ريلز انستجرام

تم الإعلان، مؤخرًا، عن خاصية جديدة تتعلق بريلز انستجرام حيث سيتم زيادة مدتها حتى تصل إلى 10 دقائق، بعدما كانت أقصى مدة لها هي 90 ثانية فقط، وفقًا لموقع hootsuite

هذا الأمر سيكون مفيدًا للغاية للمسوقين الذين يرغبون في عرض لقطات طويلة دون الحاجة إلى تقسيمها إلى أجزاء حتى تظهر للمستخدم بشكل متصل، فهذا الأمر يستغرق وقتًا طويلًا أثناء النشر.

لكن بعد زيادة مدة ريلز انستجرام، ستجد أن عملية النشر أصبحت أسهل وأسرع عليك كمسوق، وستكون ممتعة أيضًا للمستخدم، وبالتالي ستساعد في نجاح حملة التسويق الإلكتروني الخاصة بك.

عليك أن تعلم جيدًا أن هذا الأمر سيكون به تحديًا كبيرًا في الترويج لعلامتك التجارية، حيث يجب أن تستغل هذه المدة بأفضل شكل ممكن، فلا يجب أن يشعر الجمهور بالملل أثناء مشاهدة الريلز الخاصة بك.

لذلك يجب أن تكون مشوقة وممتعة إلى أقصى درجة ممكنة، كما يفضل أن تكون متعلقة بمواضيع بها معلومات متنوعة حتى لا يشعر الجمهور بأنه يشاهد فيلمًا وثائقيًا طويلًا لا يتحمل مشاهدة 10 ثوان منه.

كيف يمكن أن يستفيد المسوقين من زيادة طول مدة ريلز انستجرام؟

إذا كنت ترغب في تقديم ريلز على تطبيق انستجرام فريد من نوعه يجذب الجمهور، وفي نفس الوقت تستفيد من زيادة طول مدته الجديدة، التي سيتم تطبيقها قريبًا، فعليك تنفيذ ما يلي وفقًا لما ذكره موقع captions:

  • قم بتقديم مفاجأة أو أخلق نقطة اهتمام مثيرة عندما يقترب الريلز إلى النهاية، فهذا الأمر سيجعل المشاهد يقوم بإعادة تشغيل المقطع الخاص بك والاستمتاع بالمحتوى مرة أخرى.
  • عندما يكون لديك تطور إبداعي، فمن المرجح أن يشارك جمهورك المستهدف الريلز الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة، مما يعني زيادة انتشار المحتوى الخاص بك.
  • استخدم رسم توضيحي وعناوين فرعية بشكل جذاب في مقاطع الفيديو الخاصة بك، فهذا الأمر سيساعد المشاهد على فهم ما تقوله بشكل أفضل، مما يجعلهم لا يهتمون بمدة الريلز بسبب المحتوى الشيق الذي تقدمه لهم

ما هي أفضل مدة فيديو تسويقي يمكن نشره على ريلز انستجرام؟

تعتبر مدة ريلز انستجرام من الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء مشاركة الأخبار الجديدة التي تخص علامتك التجارية، وبما أن مدة الريلز ستصل إلى 10 دقائق، فهنا يجب أن تعلم كيف تستغل ذلك بطريقة صحيحة.

بشكل عام، يجب أن تعلم بأنه إذا كانت لقطات الريلز الخاصة بك طويلة للغاية، فسيشعر المشاهدون بالملل وسيتوقفون عن التفاعل معه.

في المقابل، إذا كان قصيرًا للغاية، فإن فرصة أن يترك شخص ما تعليقًا أو يعيد مشاهدته تتضاءل بشكل كبير.

إذًا، ما هو أفضل طول لـ Instagram Reels؟ يعتمد الأمر في النهاية على المحتوى الخاص بك واستراتيجية الريلز الخاصة بك، فلا يوجد رقم سحري بين صفر و90 ثانية يؤدي إلى تفاعل أعلى.

لذلك يعتبر أفضل طول لريلز انستجرام يتوقف حول القصة التي تقدمها وكيفية سردها، وسيكون ذلك مختلفًا في كل مرة على حسب ما ترغب في تقديمه للجمهور.

ملحوظة مهمة:

لا تزال الاختبارات داخلية لتنفيذ هذه الخاصية الجديدة، لذا لا تتفاجأ إذا لم تتمكن من العثور على خيار الـ 10 دقائق في تطبيق انستغرام الخاص بك الآن، فالأمر اقترب من التنفيذ النهائي وسيكون جاهزًا للجميع.

الخلاصة:

تتم الآن دراسة إضافة خاصية جديدة لريلز انستغرام، وهي أن تكون مدته تصل إلى 10 دقائق بعدما كان أقصى وقت لها هو 90 ثانية فقط، فهذا الأمر سيسهل على الجميع مشاركة الريلز دون تقسيمها إلى أجزاء.

ومن المتوقع أن تشهد هذه الخاصية نجاحًا كبيرًا في التسويق الإلكتروني إذا تم الاستفادة منها بشكل صحيح دون جعل الجمهور يشعر بالملل أثناء مشاهدة المحتوى الخاص بك.

في النهاية، نتمنى أن نكون قد أوضحنا لك هذه الخاصية الجديدة المتعلقة بمدة ريلز انستجرام بشكل بسيط حتى تتمكن من الاستفادة منها بشكل صحيح عندما تصبح متاحة على حساباتك الخاصة.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -

الأكثر شهرة