السبت, أبريل 13, 2024
Homeتقنيةكيفية إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard

كيفية إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard

تستمر شركة جوجل في إبهار مستخدميها من خلال إطلاق خصائص ومميزات جديدة من حين إلى أخر لأداتها الجديدة جوجل بارد Google Bard، التي أحدثت ثورة في عالم الذكاء الاصطناعي، وأصبحت المنافس الأقوى لـ ChatGPT.

منذ أيام قليلة، أعلنت جوجل أنه يمكنك إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard وستظهر لك بجودة عالية وواقعية بطريقة لا يمكنك تخيلها وهذا الأمر أصبح بالفعل متاحًا لدى العديد من الدول حول العالم.

دعونا نتعمق سويًا لمعرفة كيفية إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard، كما سنذكر لك أيضًا كيف يمكنك شرح الصور للأداة حتى تظهر لك في النهاية بالشكل الذي تبحث عنه.

كيفية إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard

حققت أدوات إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي قفزات هائلة إلى الأمام في العام الماضي، ومع كثرة الخيارات أمامك وشعورك بالحيرة تجاه أي أداة ستستخدمها في تجارتك الإلكترونية أو حتى تسويقك الإلكتروني، ظهرت أداة جوجل بارد لتغير مسار اللعبة بالكامل.

حيث يمكنك الآن إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard في غضون ثوان وستكون مجانية تمامًا، وبالتالي لن تحتاج إلى أي أداة أخرى تقدم لك الصور بمقابل مادي، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية وستحصل على صورة عالية الجودة من جوجل بارد:

1- قم بفتح صفحة جوجل بارد من هنا https://bard.google.com/chat

2- قم بكتابة كل المتطلبات التي ترغب في الحصول عليها بصورتك التي سيتم إنشائها

3- يجب أن تكون دقيقًا في التفاصيل التي ستتواجد في الصورة حتى تضمن أقرب نتيجة للصورة التي ترغب في الحصول عليها في النهاية

4- على سبيل المثال: إذا كنت ترغب في صورة لكلب يركب الأمواج، فيجب أن تبحث عن الأمر هكذا “قم بإنشاء صورة لكلب يركب الأمواج ويوجد من أسفله لوحًا متخصصًا في ركوب الأمواج مع ظهور البحر بشكل خلاب من خلفه”

5- احرص على كتابة الوصف باللغة الإنجليزية لأن هذه الخاصية غير متاحة سوى باللغة الإنجليزية، ومن المقرر توافرها باللغة العربية قريبًا

6- سيظهر أمامك بعض الصور التي قامت الأداة بإنشائها لك وما عليك سوى اختيار الأنسب لك

7- إذا لم تجد الصور المناسبة، يمكنك الضغط على “إنشاء المزيد” أو Generate More وذلك للحصول على مقترحات جديدة للصورة التي تبحث عنها

8- ستجد أمامك مجموعة متنوعة من الصور الجديدة التي قامت الأداة بإنشائها لك

9- في حالة عدم عثورك على الصورة المناسبة لطلبك، فهنا سيكون عليك تغير طريقة كتابتك للوصف وعليك جعله أكثر تفصيلًا حتى تتفهم الأداة ما الذي تبحث عنه

10- في النهاية، ستعثر بالتأكيد على الصورة التي تتخيلها، وما عليك سوى تحميلها من الأداة مجانًا واستخدامها في أي مكان كما تشاء

مميزات إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard

خلال رحلتك السريعة في إنشاء صور باستخدام جوجل بارد، ستجد أنك تحصل على العديد من المميزات الرائعة التي ستسهل عليك عملك في ثوان وستستمتع بتجربة فريدة من نوعها، وستقوم بإنشاء صور عالية الجودة وحصرية.

فيما يلي بعض المميزات التي ستضيفها لك أداة جوجل بارد عند استخدامها في إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي:

  • إنشاء سريع للصور الحصرية
  • مجانية الاستخدام
  • تقدم لك عدد كبير من الصور
  • متاحة في جميع البلدان التي يتوافر لديها جوجل بارد
  • يمكن استخدامها باللغة الإنجليزية وقريبًا ستكون متاحة باللغة العربية
  • سهلة الاستخدام
  • دقيقة في إنشاء الصور بالشكل الذي تبحث عنه
  • تقديم صور عالية الجودة باستخدام الذكاء الاصطناعي

ملحوظة مهمة بخصوص إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard!!

مع إعلان جوجل إنها قامت بإضافة خاصية إنشاء صور باستخدام جوجل بارد، أكدت على إنها مسؤولة عن الصور التي يتم إنشائها، وذلك حفاظًا على الأمان وعدم استخدام الصور في أشياء غير أخلاقية.

الصور التي يتم إنشائها بواسطة هذه الأداة تأتي بعلامة مائية خاصة بها وذلك لتوضيح إنها غير حقيقة وتمت بواسطة الذكاء الاصطناعي، فهذا الأمر يعتبر من الأشياء الضرورية التي تضمن لك الأمان.

كما إنها منعت تمامًا إنشاء صور تضم أفراد معروفين أو حتى أي محتوى أخر يحتوي على مشاهد عنف أو مسيئة بأي شكل من الأشكال، فقد تم وضع حواجز تقنية واضحة وصريحة تمنع حدوث ذلك.

في النهاية، نتمنى أن نكون قد أوضحنا لك كل شيء يتعلق بخاصية إنشاء صور باستخدام جوجل بارد Google Bard وتكون الآن قادرًا على تقديم صور عالية الجودة في عملك باستخدام الذكاء الاصطناعي.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -

الأكثر شهرة