الأحد, سبتمبر 8, 2024
Homeشروحات أونلاينتعرّف على طرق الربح من تطبيق كواي

تعرّف على طرق الربح من تطبيق كواي

هل تبحث عن طرق سهلة لربح المال دون أي خبرة أو عمل تقوم به؟ في الحقيقة هذا ما يبحث عنه الكثير جدًا من الأشخاص، ودائمًا ما نجد عبر محركات البحث غوغل أن الكثير يبحثون عن هذه الطرق، بالرغمِ من أنها لن تجعل الناس أثرياء، إلا إننا بطبيعتنا نحب أن نجني المال دون أي جهد يُذكر.

عمومًا، سأذكر لكم أحد أشهر طرق الربح من الإنترنت، وهي الربح من خلال تطبيق كواي، فإن كنت تبحث عن ذلك، فهذا المقال مخصص ليتكلم عن طرق الربح من كواي، فتابع معنا.

ما هو تطبيق كواي؟

تطبيق كواي هو أحد التطبيقات المتخصصة في نشر الفيديوهات، وهو يشبه كثيرًا منصة تيك توك، ومنصة يوتيوب، نظرًا لكونه غنيٌ جدًا بالفيديوهات المنشورة داخله، والتي يستطيع الناس كسب المال من خلال هذه الفيديوهات، وتعد طرق الربح من كواي سهلة للغاية، ولا تحتاج إلا لبضع خطوات بسيطة.

ويتميز تطبيق كواي الفيديوهات القصيرة التي تنشر فيه، وما يميزه أيضًا عن منصة تيك توك ويوتيوب هو القدرة على ربح المال من مشاهدة الفيديوهات القصيرة فيه، التي قد تكون مدتها بضع ثوانٍ فقط. ويتيح تطبيق كواي لمستخدميه القدرة على مشاركة هذه الفيديوهات للأصدقاء.

في الحقيقة انتشر هذا التطبيق في الآونة الأخيرة بشكل كبير جدًا، ويرجع ذلك إلى انتشار حملات إعلانية تروّج له.

يتكوّن التطبيق من داخله من قسمين:

القسم الأول: سترى في هذا القسم وجود عدد كبير من الفيديوهات المنشورة من قِبل الناس، حيث يقوم البعض بإنشاء حسابٍ على التطبيق، لينشر فيه فيديوهات خاصة به، وبذلك يستطيع الربح من خلال عدد المشاهدات لكل فيديو قام بنشره. وتظهر الفيديوهات داخل إطار دائري، ويحتوي كل فيديو على زر خاص للمشاركة، أي باستطاعتك أن تشارك الفيديو الذي تريده مع أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي. 

القسم الثاني: في هذا القسم يوجد الكثير من التطبيقات المشهورة في منطقتك.


طرق الربح من كواي

هناك عدة طرق تستطيع من خلالها كسب المال عن طريق تطبيق كواي، وسأذكرها لك الآن.

طريق الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات

هل تريد ربح المال دون أن تبذل أي جهد، بل وستقضي وقتك مستمتعًا بمشاهدة الفيديوهات القصيرة، فهناك الكثير جدًا من الفيديوهات التي تستطيع مشاهدتها دون أي توقف، وهذا ما يتيح لك المشاهدة لساعات طويلة، وربح المال وأنت في منزلك، وفي كل فيديو تشاهده، سيتم احتساب نقاط لك، وبعد تجميعها تستطيع أن تحولها إلى مال.

طريقة الربح من خلال دعوة الآخرين

هذه الطريقة رائعة حقًا ومُجدية من أجل ربح المال، وهي طريقة الأفيليت ماركتينج بحيث يمكنك ربح المال من خلال دعوة الأصدقاء إلى التسجيل في تطبيق كواي. عندما تسجل في التطبيق، سيعطيك رمز وكود الدعوة الخاصة بك، كل ما عليك هو نشر هذا الكود على الإنترنت، ونشره لأصدقائك وأقربائك، وعندما يقوم أحدهم بالتسجيل في التطبيق من خلال دخوله على الكود الذي أرسلته له، فإن ستربح عمولة معينة، بالإضافة إلى أنك ستربح نسبة معينة من الأرباح الذي يحصل عليها هذا الشخص من مشاهدته للفيديوهات. وكلّما زاد عدد الأشخاص المسجلين في التطبيق من خلال الكود الذي أرسلته لهم، زادت نسبة أرباحك.

طريقة نشر الفيديوهات

هذه الطريقة مشابهة تمامًا لطريقة ربح المال من خلال اليوتيوب وهي أيضًا مشابهة لـ طرق الربح من تيك توك، التي تضمن نشر الفيديوهات، والربح من خلال مشاهدات الناس لهذه الفيديوهات. كما أنك تستطيع الربح من خلال نشر بث مباشر على التطبيق. وتزداد نسبة الأرباح كلما ازداد عدد المشاهدات للمقاطع التي تنشرها.

طرق سحب الأموال من تطبيق كواي

في الحقيقة عادةً ما يسأل الكثيرون عن طريق سحب المال من تطبيق كواي، فإن كنت أحدهم، فسأقدم لك ثلاثة طرق تساعدك على سحب أموالك من التطبيق.

١. السحب عن طريق الحساب البنكي

يمكنك سحب أموالك من التطبيق بواسطة الحساب البنكي، فإن كنت تمتلك حسابًا بنكيًا، فهذه الطريقة مناسبة جدًا لك، وكل ما عليك فعله هو تسجيل البيانات الخاصة بحسابك البنكي، وأيضًا يجب أن تُدخل رقم IBAN الخاص (يمكنك أن تتصل بالبنك الخاص بك وتسأله عن رقمك IBAN الخاص بك في حال لا تعرفه).

٢. السحب عن طريق فودافون كاش

يتيح التطبيق سحب الأموال عن طريق محفظة فودافون كاش، وهي محفظة خاصة بدولة مصر، وكل ما عليك القيام به هو اختيار طريقة سحب المال عن طريق فودافون كاش، ومن ثمّ سيطلب التطبيق اسمك، ورقم الهاتف، وهنا يتم تحويل الأموال إلى المحفظة الخاصة بك.

٣. سحب المال عن طريق الرصيد

يمكنك أن تقوم بتجميع كل النقاط التي حصلت عليها على التطبيق، وسحبها عن طريق الرصيد، أي سيتم إرسال المال لك إلى هاتفك على شكل رصيد للمكالمات والرسائل.

في الختام، يتيح لك تطبيق كواي عدة طرق لربح المال منه، ويمكنك الاستفادة منها وجني المال، وكل ما عليك سوى تحميل التطبيق، وابدأ في ربح المال بعدة طرق.

Sawsan Mohamed
Sawsan Mohamed
بدلًا من أن أقف بين طابور المتذمرين من الواقع العربي وتأخره، قررت أن أقدم بصمة للتغير من خلال حروفي، لعلّها تكون نورًا لمن يبحث عن العلم والفائدة. سوسن محمد؛ أحد كتّاب المحتوى الهادفين، والباحثين عن التميز والتألق، لينيرا لها هذا الدربَ السامي.
مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -

الأكثر شهرة