الأحد, سبتمبر 8, 2024
Homeتقنيةكيفية استخدام خاصية Direct Post على تطبيق تيك توك

كيفية استخدام خاصية Direct Post على تطبيق تيك توك

خاصية Direct Post الجديدة التي سيتم إضافتها على تطبيق تيك توك ستسهل على الجميع نشر مقاطع الفيديو مباشرة من منصات Adobe Premiere Pro أو Adobe Express أو CapCut إلى TikTok.

تعتبر هذه الخاصية إضافة ممتازة لتطبيق تيك توك، الذي يعتبر حاليًا من أهم وأقوى منصات التواصل الاجتماعي عالميًا، حيث ستسهل على منشئي المحتوى نشر فيديوهات خاصة بهم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

في مقالنا اليوم، سنتحدث معك بشكل تفصيلي عن مميزات خاصية Direct Post وكيف يمكن استخدامها والاستفادة منها في مجال التسويق الإلكتروني على تيك توك.

ما هي خاصية Direct Post؟

خاصية Direct Post باختصار هي ميزة جديدة سيتم إضافتها على تطبيق تيك توك تساعد في نشر مقاطع فيديو من منصات أخرى تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

لعل من أبرز هذه المنصات برنامج تحرير الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Adobe Premiere Pro، وتطبيق الذكاء الاصطناعي الإبداعي Adobe Express.

بالإضافة إلى تطبيقات أخرى مثل Twitch وSocialPilot وByteDance’s CapCut، كل هذا سيجعل للذكاء الاصطناعي لمسة إبداعية جديدة على الفيديوهات التي يتم نشرها على تطبيق تيك توك.

لا تقتصر الخاصية على ذلك فقط، بل ستقدم لك قدرات مميزة، لعل من أبرزها إمكانية تعيين الهاشتاج واختيار الجمهور المستهدف وضبط الإعدادات الأخرى التي ترغب فيها، كل ذلك قبل النشر مباشرة على تيك توك.

بعد ذلك سيكون أمامك الفرصة لإرسال كل هذه المعلومات بنقرة واحدة إلى TikTok، وسيكون جاهزًا بالإعدادات الخاصة التي قمت بضبطها من قبل على المنصات الأخرى.

كما تقدم لك خاصية Direct Post ميزة أخرى، وهي القدرة على جدولة الفيديوهات الخاصة بك من أجل نشرها في أوقات محددة حسب الرغبة على TikTok، وفقًا لما ذكره موقع techcrunch

كيف يمكن استخدام خاصية Direct Post على تيك توك؟

لاستخدام خاصية Direct Post، يجب أن تقوم بإنشاء حسابًا على المنصات التي تحدثنا عنها منذ قليل، وكذلك حسابًا على تطبيق تيك توك، وبعد ذلك سيكون عليك ربط الحسابات ببعضها البعض.

فور نجاح عملية ربط الحسابات، سيكون أمامك الوقت الكافي من أجل إنشاء مقاطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي بسهولة، من خلال استخدام منصة Adobe Premiere Pro، التي تعتبر أقوى المنصات التي تم ربطها مع تيك توك.

بعد ذلك، يمكنك تحديد الإعدادات التي ترغب فيها أثناء إنشاء ونشر الفيديو الخاص بك، ثم ما عليك سوى الضغط على زر نشر على تيك توك، وسيكون الفيديو جاهزًا للمشاهدة عبر حسابك، ذلك وفقًا لموقع theverge

ملاحظات مهمة:

  • تطبيق Adobe Premiere Pro يوفر أدوات تحرير مدعومة بالذكاء الاصطناعي، التي تساعدك في إنشاء فيديو مميز وفريد من نوعه ذو جودة عالية.
  • هناك أيضًا تطبيق مثل Adobe Express، وهو تطبيق إبداعي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يتميز بمساحته الصغيرة التي لا تشغل مكانًا كبيرًا على جهازك، وفي المقابل، سيخلق لك فيديوهات رائعة.
  • ومن بين الأدوات المميزة التي يمكنك استخدامها هي CapCut، والتي تعتبر أداة تحرير الفيديو الشهيرة من شركة ByteDance، وهي الشركة الأم لتطبيق تيك توك TikTok، ستوفر لك أيضًا تجربة مميزة في إنشاء المحتوى المرئي الخاص بك.

كيف يمكنك الاستفادة من خاصية Direct Post في التسويق على تيك توك؟

تعتبر خاصية Direct Post من أهم تحديثات التيك توك التي سيتم إضافتها قريبًا، حيث يمكن أن تحدث فارقًا كبيرًا معك في خطة التسويق الإلكتروني الخاصة بك، حيث سيخلص لك الفرصة لإنشاء محتوى مميز.

باستخدام الذكاء الاصطناعي أصبح كل شيء مميز وفريد من نوعه، لذلك ستكون أمامك مساحة كبيرة للإبداع في تقديم أفضل ما لديك لجمهورك المستهدف من خلال الفيديوهات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

كما سيكون من السهل عليك أيضًا نشر الفيديوهات بطريقة سلسة من تطبيق إلى أخر، وكل هذا بفضل خاصية Direct Post التي ستوفر عليك الوقت والمجهود.

الخلاصة:

سيقوم تطبيق تيك توك TikTok بإضافة خاصية Direct Post الجديدة التي تعتمد على تسهيل فكرة النشر من المواقع المدعومة بالذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديوهات مميزة يتم نشرها عبر موقع تيك توك بنقرة واحدة.

كما يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية في بناء قاعدة جماهيرية قوية لك بسبب سهولة وسرعة النشر التي ستشعر بها، فكل المنصات التي يمكنك النشر من خلالها الفيديوهات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، هذا يعني أن جودة الفيديوهات التي سيتم نشرها ستكون ذو كفاءة عالية وإبداعية للغاية.

في نهاية حديثنا اليوم، نتمنى أن نكون قد ساعدناك في فهم خاصية Direct Post بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

- Advertisment -

الأكثر شهرة